القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 تعريف بمنصة مستقل




الأوسمة وطريقة الحصول عليها

الأوسمة

تمنح منصة مستقل كلاً من أصحاب المشاريع والمستثمرين على حد سواء. إبراز هذه الاوسمة إلى أعلى درجات الجودة المطلوبة مما جعل يضفي طابع خاص يغنى روح التنافس بين مستخدمي المنصة.

تعتبر الاوسمة التي يشغلها مستقلون معيار معتبر يعتمد عليه أصحاب المشاريع عند اختيار وتوظيف أفضل المستأجرين. تعتبر الاوسمة التي تقدم أصحاب المشاريع كمعيار يعتمد عليه المستقلون المتميزون عند التقديم على المشاريع الكبيرة.

يمكنك التعرف على تفاصيل خاصة بالأوسمة على منصة مستقل من خلال هذا الرابط.

أنواع الأوسمة على منصة مستقل:

مستقل ملتزم : الوسام الأول هو "مستقل ملتزم" ، لهذا الوسام شرطان اثنان: أولا أن تكون قد أنجزت 5 خمسة مشاريع فأكثر والشرط الثاني أن تكون التعليمات الخاصة بك من ثمانين بالمائة 80٪ من مشاريعك المنجزة لا تقل عن أربع نجوم 5 نجوم.

مستقل متعاون : الوسام الثاني هو "مستقل متعاون" ، يمنح هذا الوسام للمستقل الذي يتعاون مع فريق الإدارة في مستقل وأصحاب المشاريع لحل مشكلة ويسعى لتقديم كافة الحلول الممكنة.

نشيط مستقل : الوسام الثالث هو "مستقل نشيط" ، يمنح للمستقل الذي يتواجد بالمنصة ثماني ثماني ساعات يوميًا ويتمتع متوسط ​​سرعة الرد على كافة خلال أربع وعشرين ساعة كحد أقصى.

مستقل مميز : الوسام الرابع هو وسام "مستقل مميز" ويمنح للمستقل الذي نجح في تسليم أكثر من عشرين 20 مشروع على أكمل وجه.

هوية موثوقة : الوسام الخامس هو وسام "هوية موثقة". يشترط لمنحه جواز السفر الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، إعطاء صورة جميلة ، هل سبق أن أصبت من الحصان الأصلي. هذا الوسام مهم لأصحاب المشاريع لأصحاب المشاريع المتميزة بهم بتوظيف مستقل يثقون به.

ملف شخصي كامل : الوسام السادس هو وسام "ملف شخصي كامل" ويتم منحه للمستقل بعد إضافته لكامل بياناته وهي (اسمه بالكامل ، صورته الحقيقية ، نماذج أعمال ، فيديو شخصي تعريفي).

معدل مشاريع أعلى من 80٪ :

معدل فرص أعلى من 90٪ : الوسام الثامن وهو وسام "معدل فرص أعلى من تسعين بالمائة" ؛ يتم منح هذا الوسام المعلم الذي يحلقه من نصوص ، مما يجعله يمثل حقًا مشاريع عن 90 ٪.

مستخدم منذ سنة : الوسام التاسع وهو وسام "مستخدم منذ سنة" ويتم منحه للمستقل الذي تجاوزت فترة تسجيله بالمنصة سنة كاملة.

مستخدم منذ سنتين : الوسام العاشر وهو وسام "مستخدم منذ سنتين" ويتم منحه للمستقل الذي تجاوزت فترة تسجيله بالمنصة أو أكثر.

نصائح للمستثمرين

نصائح ترشدك إلى الطريق الصحيح للعمل على مستقل:

أولا: أكمل معلومات حسابك وملفك الشخصي

1- الصورة الشخصية:

رأي رأي الزائر هو الصورة الشخصية داخل الصفحة الشخصية.

عندما تذهب لمقابلة عمل ، الانطباع الأولي الذي تعطيه نفسك ذو أهمية قصوى. إنجازاتك هي جزء لا يقل أهمية عن مهاراتك وإنجازاتك. الصورة الشخصية تضفي طابع بشري لصفحتك. تجعلك تشعر أنها تشعر بالتواصل معها. إليك النصائح التالية لاختيار صورة شخصية احترافية:

اختر صورة شخصية تظهر منطقة الرأس ، الرقبة والجزء العلوي من الظهرين فقط. صورة مصغرة تظهر الصورة الكاملة للصورة ، تظهر الصورة الكاملة ، الصورة الكاملة ، الصورة الكاملة ، الصورة الكاملة ، الصورة الكاملة

تتناسب مع منصة أخرى من منصات التجارة. ننصح باستخدام الالوان الغامقة بشكل وتجنب الالوان الساطعة او المتداخلة. تجنب مساحيق التجميل او المجوهرات بشكل زائد ، التركيز هنا على الظهور بشكل احترافي.

اختر صورة حديثة واحرص على تحديث صورتك الشخصية مع مرور الزمن. تعكس الصورة الحالية فكرة مهمة لفئة المستثمرين. قد تسنح لك مقابلة بعض الأشخاص في مستقبلا ويجب أن يستطيع الشخص التعرف عليك مباشرة.

صورتك الشخصية لك وحدك ، احرص على تجنب وجود العديد من الأشخاص في خلفية الصورة.

انتبه لعلامات التعبير الوجهية في الصورة. تريد أن تعطي الصورة دافئ ومحبب يدفع الشخص للتواصل معك؟ يمكنك تحقيق ذلك بإظهار ابتسامة معتدلة.

جودة الصورة مهمة ، تأكد من أن تكون الإضاءة المناسبة والصورة واضحة.

2- النبذة التعريفية:

تعطي فكرة مبدئية لأصحاب المشاريع العمرانية عن مهاراتك التي تستحق الفوز. كتابة الكثير من المعلومات التي لا فائدة من شرحها بكلمات بسيطة ومفهومة لإيصال المعلومة بكل سهولة.

3- اختيار المهارات:

في قسم إعدادات الحساب يتوفر قسم خاص للمهارات ، وهو قسم يساعد أصحاب المشاريع التجارية على الوصول إليك بأسرع طريقة. احرص على اختيار جميع المعلومات التي تتمتع بها للحصول على أفضل النتائج.

4- معرض الأعمال:

إضافة أفضل الصور عن أعمالك ، يدعم نبذتك التعريفية ، ويدل على خبرتك في عملك ، لذا عليك تحديثه باستمرار.

ثانيا: ركز على جودة العمل

ووقع المشروع الذي أرسل إلى أعلى الصفحة. قد يبادر المبتدئ في مجال العمل الحر إلى التركيز على الكمية دون الجودة لكي يكسب بعض الأعمال ويبدأ مسيرته بها وهو ما يؤدي بالنهاية إلى خروجه من المنافسة. أحرص دائما على الجودة ، حاول دائما تقديم أفضل مستويات العمل لجذب صاحب المشروع.

ثالثا: اظهر مهارتك وكفاءتك بالدليل

أعمالك المنجزة هي الدليل الأصدق على احترافيتك ، فاحرص على اضافتها لعرض اعمالك على منصة مستقلة وابتعد تمامًا عن الأعمال المزيفة والوهمية. سيتشجع صاحب المشروع على مشروعه مشروعه بعد اطلاعه على أعمالك التي بدأت بعد مشاهدة البرنامج بعد مشاهدة البرنامج الذي تم عرضه على مشروعه.

رابعا: سوق لنفسك

إظهار إظهار إظهار إظهار لأصحاب المشاريع ، إظهار إظهار الصورة بشكل فعال في مجتمعات الأعمال الحكومية ، فبناء لينكد إن.

تحديد جدية أصحاب المشاريع

تبدأ جدية اصحاب المشاريع التي تبدأ على عدة عوامل:

١) أوسمة أصحاب المشاريع

صاحب مشاريع نشيط : وسام "صاحب مشاريع نشيط" وهو وسام منحه لصاحب المشاريع التي يكمل أكثر من عشرة 10 مشاريع أو مشاريع تبلغ قيمتها الإجمالية ألفي 2.000 دولار.

صاحب مشاريع مميز : الوسام الثاني وهو وسام "صاحب مشاريع مميز" ؛ تم إنجاز مشاريع بإكمال أكثر من عشرين 20 مشروعا ، حقق مشاريع بقيمة خمسة آلاف دولار.

أعلى 20٪ توظيفا : الوسام الثالث وهو وسام "أعلى عشرين بالمائة 20٪ توظيفا" يمنح لصاحب المشاريع ضمن فئة أعلى عشرين عشرين 20٪ توظيفا في مستقل.

أعلى 10٪ توظيفا : الوسام الرابع وهو وسام "أعلى عشر بالمائة 10٪ توظيفا" يمنح لصاحب المشاريع ضمن فئة أعلى عشر بالمائة 10٪ توظيفا في مستقل.

أفضل وسيلة دفعدة : الوسام الخامس وهو الأهم: وسيلة دفع توضحة "يمنح لصاحب المشروع الذي أودع مشاركة المشروع وهو جاد بالفعل وينتظر المستقل المناسب.

٢) أوسمة مشتركة بينك كمستقل وبين أصحاب المشاريع

مثل وسام "هوية موثقة" ووسام "ملف شخصي كامل" ووسام "مستخدم منذ سنة" وأخيرا وسام "مستخدم منذ سنتين.

٣) تفقد مشاريعه السابقة

يمكنك الاطلاع على مشاريعه الأصلية في حينه.

مراسم دور إيقاف مميزات الحساب

المخالفات التي تسببت في إيقاف مميزات الحساب من قبل فريق الدعم الفني مؤقتا أو دائما:

معلومات غير صحيحة

أن تكون معلومات حسابك ونبذتك الشخصية غير صحيحة ولا تدل على شخصك ، كوضع غير حقيقي أو اسم يدل على أنه شركة. الحساب يجب أن يكون حسابا شخصيا.

تعدد الحسابات

إنشاء أكثر من حساب ، تستخدم أحدهما كمستقل وآخر كصاحب مشاريع.

استخدام الغير لحسابك

أن يستخدم هذا البرنامج.

التواصلات الخارجية

يُمنع إرسال وسائل تواصل خارجي سواءً بالعروض أو الرسائل للعمل خارج نطاق المنصة ، مع العلم أنه يمكنك الحصول على الدعم الفني ومشروع عملك في حل سوء تفاهم أو مشكلة مع صاحب المشروع.

التقدم بالعرض كشركة

التقديم على العروض باسم فريق عمل أو شركة أو مجموعة عيد ؛ حيث أن الحساب في مستقل هو حساب شخصي للاستخدام الفردي ولا يمكن مشاركته مع أكثر من جهة.

إرفاق روابط بالعروض

إرفاق روابط لأعمالك السابقة ضمن العروض التي ستحصل عليها لاصحاب المشاريع. صورة من هذا العمل على إنشاء معرض أعمال مميز لك.

القيام بدور الوسيط

بدء مشاريع ويكسب من بدء تنفيذ مشروع جديد.

المبالغة في قيمة العرض

إخبار صاحب المشروع مبالغة لعرضك وأن السبب هو عمولة مستقل. يتطلب الأمر أن يكون صاحب هذا العمل. القيمة التي تضعها لعرضك نهائية حدود كاملة لما في ذلك عمولة مستقل.

التجاوز في حق صاحب المشروع

تسبُّب بمشروع ، بمشروع ، بمشروع ، بمشروع ، أو بمشروب ، أو مشكلة في السابق ، أو مادية كأضرار بالمشروع والتسبب بخسارته أو إضاعة وقته.

انتهاك الحقوق

انتهاك حقوق وضع أعمالهم بمعرض أعمالك.

تعليقات