القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

 


تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد نادي سيمبا في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟




بعد أن سحق النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثيةٍ نظيفة، فانطلق مباشرةً إلى قمة المجموعة الأولى في فى دورى أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، وتراجع سيمبا إلى المركز الثاني بعد أن تصدر بفوزه في نفس الجولة على فيتا كلوب الكونغولي.

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي سيمبا في ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا 2021.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا..


موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2021 هو يوم الثلاثاء المقبل 23 فبراير 2021، وستقام في ملعب بنجامين مكابا الوطني.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقله لهذه المباراة

- قناة beIN Sport 7 القناة الرسمية لنقل هذه المباراة.

ولكن توجد قناة مصرية أخرى ستنقل هذه المباراة وهى :-

-قناة مكسبي

هذه القناة كانت من أهم القنوات العربية المميزة التي ظهرت بشكل بارز فى أخر فترة وربما كان من أهم الأمور التي تكون خاصة لذلك يمكن أن تحمل قناه ماكس بين التي كانت ومازالت من أهم هذه القنوات في هذه الفتره وذلك حيث يتوفر لك اهم البطولات في هذه الفتره ومن اهم هذه البطولات التي يتم عرضها هي بطولات كأس الأمم الافريقية والتي كانت السبب في سورة هذه القناه ولهذا السبب كان البحث عن التردد في فترة ما من اهم هذه الامور المختلفة التي جعلت القناة من ضمن القنوات الشهيره وترددها:

تردد قناة مكسبي

التردد: 11411.

الاستقطاب: أفقي.

وأيضا كما انه يوجد بها بعض المميزات المختلفة التي تعد من أهم المميزات في القنوات الاخرى لذلك كل ماعليك ان تحملها وتستمتع بمشاهدة ببطولة أفريقيا والمباريات الأوروبية المهمة

تشكيل النادى الأهلى المتوقع للمباراة

يستمر غياب حسين الشحات عن الأهلي للإيقاف، وعلي معلول للإصابة التي لحقت به في كأس العالم للأندية أثناء مباراة بايرن ميونيخ، أما أيمن أشرف فسيكون جاهز للمباراة بعد اشتراكه في المران الجماعي.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي
محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني
عمرو السولية - أليو ديانح
محمود كهربا - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي
والتر بواليا



تعليقات